Détail de l'auteur
Auteur عبد السلام أبو قحف |
Documents disponibles écrits par cet auteur (24)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يتناول عدة مواضيع منها: العولمة، جدوى الاستثمارات الأجنبية، تحليل واستطلاع نحو العولمة، السلوك التنظيمي وادارة الموارد البشرية الزمنية........الخtexte imprimé
يتناول العولمة، مستقبل الاستثمارات الأجنبية، الخصائص الاستراتيجية للاستثمارات الأجنبية المباشرة، أسعار التحويل بين فروع الشركات العالمية، تسويق المناطق الحرة، التكتلات و الأحلاف الكونية ......الخtexte imprimé
تناول الكتاب طبيعة النشاط التسويقي، البيئة التسويقية، بحوث التسويق، دراسة سلوك المستهلك، القطاعات السوقية، المزيج التسويقي، السلعةtexte imprimé
يعد هذا الكتاب محاولة لتبسيط المفاهيم والمبادىء و النظريات العلمية للادارة و تأصيلها من منظور معاصرtexte imprimé
يقدم هذا الكتاب تحليلا لكل من بيئة الأعمال و أهداف و اختيارات منظمات الألآعمال و أساليب قياس فعاليتها، اقتصاديات الاستثمار الدوليtexte imprimé
يتناول المقدمات و القضايا الأساسية، دراسات جدوى المشروعات و التوسعات الجديدة، إقتصاديات الاستثمار الدولي، الإستثمارات الأجنبيةtexte imprimé
يتناول مفهوم ادارة الأزمة، مدخل التخطيط لادارة الأزمات، القيادة الاستراتيجية في وقت الأزمة، أمثلة لأزمات و مشكلات من الواقع و الأساليب التى استخدمت لمواجهتهاtexte imprimé
يتناول الاشكال المختلفة للاستثمارات الاجنبية ،تنظيم و توصية الاستثمارات الاجنبية، الادلة التطبيقية ، مدخل مقترح لتبنى سياسات استثمارية جديدة في الدول النامية ، التكتلات الاستراتيجية الكونية:نظرة عامةtexte imprimé
يتناول مقدمات وقضايا رئيسية، بيئة التسويق الدولي، نظريات التدويل، التسويق الكوني للخدمات، ادارة التصدير، سياسات المنتج الدولى و التوزيع الدولي التغيير في الأسواق الدولية........الخtexte imprimé
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لتبسيط المفاهيم الأساسية و المبادئ المرتبطة بالتسويق و ادارة النشاط التسويقي بصفة عامة، الترويجtexte imprimé
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لتبسيط المفاهيم الأساسية و المبادىء المرتبطة بالتسويق وادارة النشاط التسويقي بصفة عامة حيث يتناول المقدمات و المفاهيم الأساسية، سلوك المستهلك والقطاعات السوفية و التفاوض و المزيج التسويقي و كذا الموضوعات المعاصرة[...]texte imprimé
تناول الكتاب بحوث التسويق، التسويق الدوليtexte imprimé
يتناول النظام الادارى دعائمه على مستوى الدولة، الممارسات الادارية في منظمات الأعمال، الممارسات الادارية، الانتاجيةtexte imprimé
يتناول ثقافة الخرافات و ادارة الأزمات، الشائعة، القيادة الإستراتيجية وإدارة الأزمةtexte imprimé
يتناول العولمة، حاضنات الأعمال، عقود الانتاج الدولى من الباطن، تأثير طبيعة الملكية لمنشأت الأعمال على درجة التدويل الاتجاهات نحو التصدير، أسعار التحويل بين فروع الشركات العالمية، مشكلات و حالات تطبيقية وأزمات ادارية