Détail de l'auteur
Auteur محمد فريد الصحن |
Documents disponibles écrits par cet auteur (7)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يعالج الكتاب طبيعة دور التسويق في المنظمات الحديثة و التركيز علىالمستهلك كمدخل للنجاح التسويقي و تحقيق رضا العميل من خلال الجودة و القيمة و الرضا و دور التسويق في التخطيط الإستراتيجي و الأسواق و نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق و التسويق[...]texte imprimé
يتناول أساسيات الادارة العامة، بيئة الادارة العامة، العمليات الادارية في الادارة العامة، المجالات الوظيفية في الادارة العامةtexte imprimé
تناول الكتاب التسويق، ماهيته، سلوك المشتري، السلعة، التسعير، الترويج، التوزيع، الأداء التسويقيtexte imprimé
يتناول مفهوم و طبيعة العلاقات العامة، أهداف العلاقات العامة ووظائفها، تنظيم أعمال العلاقات العامة، العلاقات العامة والتسويق بحوث العلاقات العامة، تخطيط العلاقات العامة، الاتصال و العلاقات العامة، تقويم خطط العلاقات العامةtexte imprimé
يتناول هذا الكتاب ماهية الادارة، بالاضافة الى التخطيط وصنع القرار، كما يتناول التنظيم والرقابةtexte imprimé
يتناول ماهية الادارة، تطور الفكر الاداري، الميرون، وظائفهم وأسلوب ممارستها، اتخاذ القرارات، التخطيط، التنظيم، الرقابةtexte imprimé
يحتوي الكتاب على التسويق كمبادئ و مفاهيم أساسية و قطاعية التسويق و الأسواق الأساسية و بحوث التسويق، نظم دعم القرار، سلوك الشراء، أسواق الأعمال و السلوك الشرائي للمنظمات، أسواق الوسطاء ......... الخ