Détail de l'auteur
Auteur فريد النجار |
Documents disponibles écrits par cet auteur (12)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يهدف الكتاب الى بناء ثقافة ادارة الأعمال الدولية والعالمية لإعداد جيل جديد من القيادات العربية القادرة على مواجهة المنافسة والتحديات العالمية ويتكون الكتاب من 3 اقسامtexte imprimé
تعاني الدول العربية والمنظمات في المجتمع العربي من انخفاض معدلات التنمية التنظيمية والبشرية والسلوكية كما تناول التخطيط الإستراتيجي والإنتاجية والجودة ...................إلخtexte imprimé
الكتاب جاء حتى تتبدى أهمية التسويق ويتعرف المدير على النظم التسويقية الحديثة لتحسين المهارات التسويقية السلوكية والمعلومات لتحقيق معدلات علية من الفعالية التسويقية وكفاءة التجارة.texte imprimé
يتناول نماذج الاستثمار الدولي في الدول العربية ، النماذج الأساسية للتنسيق الضريبي لتنمية الاستثمار الدولي ، اقتصاديات التنسيق الضريبيtexte imprimé
يشتمل الكتاب على هيكل الإقتصاد الرقمي و ضرورة إعادة هندسة الإستثمار التقليدي ......... الخtexte imprimé
يشتمل الكتاب على طرق و مباديء إدارة الإنتاج و العمليات و نماذجها و دالات عملية فيها، مراقبة المخزون ........ الخtexte imprimé
يتناول الكتاب إدارة منظومات التعليم والتخطيط الإستراتيجي وإدارة الجودة الشاملة إضافة لإدارة التغيير وتركز فلسفة التطوير المعاصر على فلسفة المشاركة المجتمعية .....................إلخtexte imprimé
يتناول دوافع التحالفات الاستراتيجية ، الاستراتيجيات التعاونية و الشراكة الاستراتيجية العالمية،المشاركة في أرباح التحالفات، التحالفات بين الموردين و المشترين، التحالفات و ادارة الأعمال الدولية، مستقبل التحالفات الاستراتيجيةtexte imprimé
جاءت اهمية التسويق حتى يتعرف المدير على النظم التسويقية الحديثة بغرض تحسين المهارات التسويقية السلوكية والمعلومات لتحقيق معدلات عالية من الفعالية التسويقية وكفاءة التجارة ومرونة التسويق والتصدير.texte imprimé
يشتمل الكتاب على رواد الأعمال و التنمية، وظائف المشروعات والصناعات الصغيرة و متوسطة الحجم، صيغ و نماذج المشروعات الصغيرة و المتوسطة الحجم ......... الخtexte imprimé
يتناول الكتاب فرص وتحديات التصدير، عوامل القوة، تنفيذ مشروعات التصدير، دراسة الاسواق الدولية، العولمة والتصدير، التسويق الدوليtexte imprimé
تناول الكتاب عالمية التجارة والأسواق وتطور الإدارة والمهن الإدارية كما تطرق إلى التخطيط والمعلومات واتخاذ القرارات والثقافة التنظيمية وقياس وتقييم الأداء والرقابة