Détail de l'auteur
Auteur عماد الحداد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (7)



![]()
texte imprimé
تناول الكتاب إنشاء إعلانات ورسائل بريدية متميزة ومعايير اختبار مدى فعالية الإعلان والرسالة![]()
texte imprimé
التسويق المباشر هو استراتيجية تسويقية تهدف إلى التواصل مباشرةً مع العملاء الأفراد أو الشركات المستهدفة، دون الحاجة إلى وسطاء إعلانيين أو قنوات توزيع جماهيرية. الهدف الأساسي هو الحصول على استجابة فورية وقابلة للقياس، سواء كانت عملية شراء، طلب معل[...]![]()
texte imprimé
التسويق هو شريان الحياة لأي عمل تجاري، صغيرًا كان أم كبيرًا. ببساطة، التسويق هو كل الأنشطة التي تقوم بها للتواصل مع عملائك المحتملين والحاليين، وإقناعهم بشراء منتجاتك أو خدماتك، وبناء علاقة طويلة الأمد معهم. التسويق رحلة مستمرة من التعلم والتجر[...]![]()
texte imprimé
يتناول الكتاب مقدمة عن التوكيل التجاري واستكشاف فرص التوكيلات وتحديد مجالها، العلامة التجارية![]()
texte imprimé
تناول الكتاب كيفية التخطيط لمرحلة تطوير الشركة والإنطلاق نحو العالمية وزيادة قاعدة العملاء![]()
texte imprimé
تُعد المواد الدعائية الفعالة حجر الزاوية في أي استراتيجية تسويقية ناجحة. باتباع هذه الخطوات، يمكنك إعداد مواد دعائية قوية وفعالة تساعد شركتك على تحقيق أهدافها التسويقية.![]()
texte imprimé
لقد وضع هذا الكتاب خصيصا لكي يعطي لك فكرة عامة عن كل الوضوعات التالية :تحفيز اعضاء الفريق وتوفير بيئة تنظيمية ومشاركة الأفكار