Détail de l'auteur
Auteur الحريري، محمد سرور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)



![]()
texte imprimé
موضوع هذا الكتاب إدارة الأعمال الدولية والعالمية هو إدارة الأعمال الدولية والعالمية المعاصرة والحديثة وهو بعنوانه هذا يعبر عن كيفية إدارة المنظمات والمنشآت الدولية والعالمية مع كيفية وضع الحطط والإستراتيجيات الإدارية للمنظمات الدوليةومعر[...]![]()
texte imprimé
إدارة الأعمال الدولية هي مجال حيوي في عالم الأعمال المعاصر، حيث تتزايد العولمة وتتشابك الأسواق. إدارة الأعمال الدولية تتطلب فهماً عميقاً للأسواق العالمية، ومهارات قيادية متميزة، وقدرة على التكيف مع التغيرات المستمرة.![]()
texte imprimé
إدارة التسويق الدولي المعاصر هي مجال ديناميكي ومتطور باستمرار، ويتطلب من الشركات فهمًا عميقًا للأسواق العالمية والثقافات المختلفة، بالإضافة إلى القدرة على التكيف مع التغيرات السريعة في البيئة الاقتصادية والتكنولوجية. بشكل عام، إدارة التسويق الد[...]Nouveauté
![]()
texte imprimé
ستراتيجيات إدارة التسويق الدولي والعالمي كمدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي. تعريف التسويق الدولي هو عملية تخطيط وتنفيذ وتسعير وترويج وتوزيع المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات ورغبات العملاء في أكثر من دولة. تعريف التسويق العالمي:[...]![]()
texte imprimé
يتحدث هذا الكتاب الأسس العلمية والقوانين المتبعة في منظمات المال والأعمال الدولية والعالميةعلى مدخل عام لإدارة منظمات المال والأعمال الدولية العالمية وكذلك مدخل علمي متكامل لإدارة الأعمال في الشركات الدولية والمنظمات العاليمية ، وكذلك طرح[...]![]()
texte imprimé
يحتوي الكتاب على اربعة ابواب: الباب الاول ادارة الاعمال الحديثة وتطرق الى ادارة البيروقراطية، العلمية، بالاهداف، التنفيذية، السلوكية، ادارة الاعمال الدولية الحديثة، انواع الادارات الدولية الحديثة، ادارة الوقت، المعرفة، ادارة الافراد الحديثة[...]