Détail de l'auteur
Auteur الزعبي، علي فلاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يحتوي الكتاب على مفاهيم عميقة حديثة فيما يتعلق بالترويج وكيفية إدارته في ظل المنافسة الشديدة التي تتسم بها الاسواق محلية كانت او عالمية.texte imprimé
يتناول هذا الكتاب عدة فصول منها إدارة الترويج والاعلان التجاري مدخل تمهيدي ، الاتصالاات التسويقية المتكاملة ، مقدمة في إدارة الاعلان التجاري ، ادارة الترويج والاعلان التجاري ، الاعلان التجاري ، البيع الشخصي .texte imprimé
يحتوى هذا الكتاب على اسس ومفاهيم التسويق الحديث ، ومدخل الى إدارة النشاط التسويقي وعملية الرقابة واتحاذ القرارات التسويقية ، كما ناقش مدخل الى تسويق الخدمات والتسويق الدولي والالكتروني.texte imprimé
تناول المؤلف موضوع إدارة المبيعات والبيع الشخصي كمدخل تطبيقي إستراتيجي في إطار شامل ومتكامل يوفر لكل من الباحثين والدارسين وأصحاب الإختصاص والعاملين في الشركات ومنظمات الأعمال كثيرا من المفاهيم والأصول العلمية والتي من الممكن أن تساهم م[...]texte imprimé
يشتمل الكتاب على الفصول التالية: مدخل الى الإتصالات، الإتصالات التسويقية، الترويج وعملية الإتصالات، الإتصالات التسويقية المتكاملة، الإتصالات التسويقية وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وأخلاقيات المهنة والمسؤولية الإجتماعية، البيع الشخصي، ال[...]