Détail de l'auteur
Auteur الزعبي، علي فلاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)



![]()
texte imprimé
تعتبر استراتيجيات التسويق الركيزة الأساسية لأي عمل تجاري يسعى لتحقيق النجاح والنمو في سوق تنافسي. هي بمثابة خارطة طريق تحدد كيفية وصول المنتجات أو الخدمات إلى الجمهور المستهدف، وكيفية بناء علاقات قوية مع العملاء. باختصار، استراتيجيات التسويق هي[...]![]()
texte imprimé
الزعبي، علي فلاح, Auteur ; الحبوني، إدريس عبد الجواد, Auteur | عمان : دار المسيرة للنشر و التوزيع | 2015إدارة الترويج والإعلان التجاري هي عملية تخطيط، وتنفيذ، ومراقبة استراتيجية اتصال شاملة تهدف إلى التعريف بالمنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية، وإقناع العملاء المستهدفين، وتحفيزهم لاتخاذ إجراء شرائي. إنها الركن الرابع من عناصر المزيج التسويقي التر[...]![]()
texte imprimé
يحتوى هذا الكتاب على اسس ومفاهيم التسويق الحديث ، ومدخل الى إدارة النشاط التسويقي وعملية الرقابة واتحاذ القرارات التسويقية ، كما ناقش مدخل الى تسويق الخدمات والتسويق الدولي والالكتروني.![]()
texte imprimé
تناول المؤلف موضوع إدارة المبيعات والبيع الشخصي كمدخل تطبيقي إستراتيجي في إطار شامل ومتكامل يوفر لكل من الباحثين والدارسين وأصحاب الإختصاص والعاملين في الشركات ومنظمات الأعمال كثيرا من المفاهيم والأصول العلمية والتي من الممكن أن تساهم م[...]![]()
texte imprimé
الاتصالات التسويقية هي القلب النابض لأي استراتيجية تسويقية ناجحة، فهي الجسر الذي يربط بين المنتج أو الخدمة وبين الجمهور المستهدف. إنها ليست مجرد إعلانات، بل هي مزيج متكامل من الأدوات والأساليب التي تهدف إلى بناء علاقات قوية مع العملاء، إيصال قيم[...]