Détail de l'auteur
Auteur المحمدي، سعد علي ريحان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب استراتيجية الاعلان والاتجاهات الحديثة في تطور الاداء المؤسسي وفق عدةفصول منها : موضوغ النظام التسويقي ووظائف واستراتيجيات ، اختيار الاعلان وطرق واساليب فحص الاعلان ومعايير نجتحه ، الاطار المالي للاعلان ، ...................![]()
texte imprimé
يتحدث هذا الكتاب أساسيات ومبادئ الادارة الإستراتيجية ، والتخطيط الإستراتيجي وعرض القرارات الإستراتيجية والتكوين الإستراتيجي والتحليل البيئي والتحليل الإستراتيجي للبيئة الخارجية والبيئة الداخلية.