Détail de l'auteur
Auteur الصميدعي، محمود جاسم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
تناول هذا الكتاب تسع فصول حيث ركز الفصل الأول على التوزيع مفهوم والأبعاد ، أما الفصل الثاني فقد تناول قنوات التوزيع ،في حين تناول الفصل الثالث تصميم قنوات التوزيع ،أما الرابع فقد ركز على إدارة قنوات التوزيع أما الخامس مخصص للأنظمة [...]texte imprimé
تناول هذا الكتاب التسويق التطور والتعاريف المعاصرة ، المفاهيم الشاملة والواسعة النطاق ،الأسواق وأسس تجزئتها ،البيئة التسويقية ،المنتجات ،التسعير ،التوزيع ،الترويج ،ادارة النشاط التسويقي ،نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق .texte imprimé
يتناول هذا الكتاب المستهلك و سلوكه ضمن الاتجاهات الحديثة و المعاصرة حيث ركز على الجوانب التحليلية و الكمية في دراسته