Détail de l'auteur
Auteur بشير عباس العلاق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



![]()
texte imprimé
الإتصالات التسويقية الإلكترونية مدخل تحليلي تطبيقي هو عنوان يشير إلى دراسة شاملة وعملية لكيفية استخدام قنوات الاتصال الرقمية في سياق التسويق. يجمع هذا المدخل بين الجوانب النظرية والتحليلية والتطبيق العملي لاستراتيجيات وتكتيكات التسويق الإلكترو[...]![]()
texte imprimé
بشكل عام، التسويق الحديث هو مصطلح يصف التقنيات والاستراتيجيات المختلفة التي تستخدمها الشركات للترويج وبيع منتجاتها أو خدماتها باستخدام التكنولوجيا الحديثة. يركز على بناء علاقات قوية مع العملاء وتقديم قيمة لهم بدلاً من مجرد بيع المنتجات.