Détail de l'auteur
Auteur أحمد شاكر العسكري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)



![]()
texte imprimé
يتناول الكتاب نشأة وتطور الإعلان، إدارة الإعلان، ميزانية الإعلان، وكالات الإعلان، الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي، تصميم الإعلان، العوامل المؤثرة على فاعلية الإعلان، تخطيط الحمالات الإعلانية وتصميمها،الإعلانات والانترنت![]()
texte imprimé
التسويق الصناعي، المعروف أيضاً بالتسويق بين الشركات ، هو مدخل استراتيجي حيوي للشركات التي تبيع منتجات أو خدمات لشركات أخرى بدلاً من المستهلكين النهائيين. يختلف هذا النوع من التسويق جوهرياً عن تسويق المستهلك نظراً لطبيعة العلاقات، ودورات المبيعا[...]![]()
texte imprimé
عندما نتحدث عن التسويق كمدخل استراتيجي، فإننا نشير إلى الدور المحوري الذي يلعبه التسويق في صياغة وتوجيه الاتجاه العام للمؤسسة. لم يعد التسويق مجرد وظيفة تكتيكية تهدف إلى بيع المنتجات بعد إنتاجها، بل أصبح قوة دافعة أساسية تحدد كيفية تنافس الشركة [...]