Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم الصميدعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
تناول الكتاب مقدمة في إدارة الأعمال الدولية وبيئة الأعمال الدولية والمنافسة الكونية وتحليل واختبار الأسواق الدولية وهيكلها والتسويق الدوليtexte imprimé
يعالج الكتاب احدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق حيث أنه يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة استراتيجيات التسويق .texte imprimé
تناول هذا الكتاب كافة المضامين الحديثة للتسويق باعتبار أن التسويق نشاطا ديناميكيا بطبيعته التي تحتم على المهتمين بالتسويق أن يكونوا على أتم الإستعداد لمواجهة عواصف التغيير في البيئة والظروف المحيطة بشكل أفضل