Détail de l'auteur
Auteur عبيدات، محمد إبراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



![]()
texte imprimé
في التسويق المعاصر، لم يعد التسعير مجرد عملية حسابية بسيطة لإضافة هامش ربح للتكلفة. بل أصبح علمًا وفنًا يتأثر بشكل كبير بالعوامل السلوكية والنفسية للمستهلك. فهم كيفية إدراك المستهلك للقيمة، وكيفية تأثير السعر على قرارات الشراء لديه، هو مفتاح الن[...]![]()
texte imprimé
طبيعة التغير الاجتماعي ودوره في تغير السلوك/التسويق الاجتماعي ماستراتيجية للتغير الاجتماعي/بحوث واستراتيجيات التسويق الاجتماعي/استراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي/ادرة برامجالتسويق الاجتماعي/دور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي/دور التسويق [...]