Titre : | أثر إستخدام إستراتيجية الممارسة الطبيعية للغة في التحصيل الدراسي لمادة اللغة الفرنسية لدى تلاميذ السنة الرابعة إبتدائي |
Auteurs : | نور الدين جبالي ; جامعة باتنة 1, Éditeur scientifique |
Type de document : | texte imprimé |
Année de publication : | 2017 |
Format : | 334 ص. / 29 سم |
Accompagnement : | 1 CD |
Note générale : | قائمة المصادر والمراجع |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 150 (Psychologie) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التحصيل الدراسي ; الممارسة الطبيعية ; اللغة الفرنسية |
Résumé : | يهدف هذا البحث لمعرفة أثر إستخدام إستراتيجية الممارسة الطبيعية للغة في التحصيل الدراسي لمادة اللغة الفرنسية لدى تلاميذ السنة الرابعة إبتدائي, درست المجموعة التجريبية باستخدام إستراتيجية الممارسة الطبيعية للغة والمكونة من إستراتيجيتي الألعاب اللغوية ولعب الأدوار في حين درست المجموعة الضابطة بإستخدام الطريقة الإعتيادية |
En ligne : | اطروحتي النهائية المصححة.pdf |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
THE/17/924 | D/150/072/1 | Thése | BU Centrale Batna 1 | Premier étage : Thèses et mémoires | Exclu du prêt |
THE/17/925 | D/150/072/2 | Thése | BU Centrale Batna 1 | Premier étage : Thèses et mémoires | Exclu du prêt |
THE/17/926 | D/150/072/3 | Thése | BU Centrale Batna 1 | Premier étage : Thèses et mémoires | Exclu du prêt |
THE/17/927 | D/150/072/4 | Thése | BU Centrale Batna 1 | Premier étage : Thèses et mémoires | Exclu du prêt |
THE/17/928 | D/150/072/5 | Thése | BU Centrale Batna 1 | Premier étage : Thèses et mémoires | Exclu du prêt |