Détail de l'auteur
Auteur أبو سمرة، محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)



![]()
texte imprimé
تُعد إدارة الإعلان التجاري وظيفة حيوية ضمن النشاط التسويقي لأي منظمة تهدف إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. إنها عملية شاملة تتضمن التخطيط، التنفيذ، والتحكم في كافة الأنشطة الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف التسويقية والمالية للمؤسسة. في ظل التنافسي[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب العلاقة بين التربية والاعلام التربوي واستراتيجية الاعلام الثقافي في المجالين وتكنولوجيا المعلومات والاعلام التربوي في رياض الأطفال.![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب عوائق الإتصال وعناصر ه والمسائل والمشاكل التي تشوش على الإتصال وتفقده أهميته أو تؤدي إلى التقليل من أدائه وفعاليته.............الخ![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب فصولا وتتكون من مفهوم البيئة و حمايتها ومفهوم الاعلام ومفهوم الاعلام البيئي ومفهوم علم النفس البيئي وعلاقتها جميعا معافي سبيل البيئة.