Détail de l'auteur
Auteur أبو سمرة، محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)



![]()
texte imprimé
تُعد إدارة الإعلان التجاري وظيفة حيوية ضمن النشاط التسويقي لأي منظمة تهدف إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. إنها عملية شاملة تتضمن التخطيط، التنفيذ، والتحكم في كافة الأنشطة الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف التسويقية والمالية للمؤسسة. في ظل التنافسي[...]![]()
texte imprimé
يقدم الكتاب دراسة تأسيسية شاملة للعلاقة التكاملية بين منظومتي الإعلام والتربية، ساعياً إلى صياغة إطار استراتيجي يمكن من خلاله توظيف أدوات الإعلام وقنواته وقدراته الإقناعية الهائلة لخدمة الأهداف التربوية النبيلة، وينطلق من فرضية أساسية مفادها أن [...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب عوائق الإتصال وعناصر ه والمسائل والمشاكل التي تشوش على الإتصال وتفقده أهميته أو تؤدي إلى التقليل من أدائه وفعاليته.............الخ![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب فصولا وتتكون من مفهوم البيئة و حمايتها ومفهوم الاعلام ومفهوم الاعلام البيئي ومفهوم علم النفس البيئي وعلاقتها جميعا معافي سبيل البيئة.