Détail de l'auteur
Auteur أبو النجا، محمد عبد العظيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
تناول الكتاب التخطيط التسويقي، إدارة المعلومات التسويقية،المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية، إدارة المنتجات الجديدة، الإعلان، تجارة التجزئة، التسويقالإلكتروني.texte imprimé
يتناول هذا الكتاب أسس التسويق الحديث ويحتوي على نظرة عامة عن التسويق تقسيم السوق إلى قطاعات وتحديد السوق المستهدف وبناء المركز الذهني للمنتج ونظم المعلومات التسويقيةوبحوث التسويق وأيضا سلوك المستهلك ...................إلخ.texte imprimé
تناول هذا الكتاب تنمية المفاهيم و و الجوانب المعرفية حيث تطرق إلى دور الترويج في المزيج التسويقي ،نموذج عملية الإتصال و مفهوم الإتصالات التسويقية.