Détail de l'auteur
Auteur إبراهيم، محمد محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
تناول هذا الكتاب تنمية ثقافة المؤسسة بمفهوم وأهمية المدخل الحديث للتسوق و نقطة البداية لتحقيق التميز و الوصول إلى الريادة التسويقية،مفهوم و أهمية التسويق مدخل التوجه الإداري كما تطرق إلى إدارة النشاط التسويقى إلاستراتيجيات التسويقية العا[...]texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الانقلاب الوظيفي بمؤسسات الدولة التشخيص والعلاج دراسة تحليل جميع أنواع السلوك السابقة ذات أهمية كبرى لما يترتب على ذلك من تحول السلوك من سلوك سلبي الى سلوك ايجابي وتحليل ظاهرة انقلاب السلوك الوظيفي في المجتمع العربي والمصري.texte imprimé
عرض أسايات التسويق بصفة عامة وأهميته وتطور مجالاته كمدخل للتعرف على التسويق السياسي، أساسيات التسويق السياسي على المستوى المؤسسي والمستوى الشخصي، الإستفادة من التجارب السابقة للتمثيل البرلماني في مصر وأهم سلبيات وإيجابيات التجارب