Détail de l'auteur
Auteur إبراهيم، محمد محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)



![]()
texte imprimé
إدارة التسويق في إطار معايير إدارة الجودة التسويقية هي نهج استراتيجي يهدف إلى تحقيق التميز في الأداء التسويقي من خلال تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة. يعتبر هذا النهج مدخلاً أساسيًا لاحتلال مركز الريادة في السوق، حيث يساعد المؤسسات على تلبية اح[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الانقلاب الوظيفي بمؤسسات الدولة التشخيص والعلاج دراسة تحليل جميع أنواع السلوك السابقة ذات أهمية كبرى لما يترتب على ذلك من تحول السلوك من سلوك سلبي الى سلوك ايجابي وتحليل ظاهرة انقلاب السلوك الوظيفي في المجتمع العربي والمصري.![]()
texte imprimé
عرض أسايات التسويق بصفة عامة وأهميته وتطور مجالاته كمدخل للتعرف على التسويق السياسي، أساسيات التسويق السياسي على المستوى المؤسسي والمستوى الشخصي، الإستفادة من التجارب السابقة للتمثيل البرلماني في مصر وأهم سلبيات وإيجابيات التجارب