Détail de l'auteur
Auteur الطائي، حميد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب من أربعة فصول فالفصل الأول يركز على مفهوم البيع الشخصي ،أما الفصل الثاني يتناول العملية البيعية ، والفصل الثالث سلط الضوء على آليات ووسائل التسوق المباشر وجاء الفصل الرابع والأخير ليناقش بشكل مختصر ومفيد الخطة التسويقية م[...]texte imprimé
يتضمن الكتاب نظم المعلومات بشكل عام ونظم المعلومات التسويقية بشكل خاص من الأدوات الرئيسية التي تسخدمها الإدارات الحديثة للمساعدة في حل المشاكل وااتخاذالقرارات.texte imprimé
تناول الكتاب المنتجات: المفاهيم، الآليات والإستراتيجيات، تطوير وابتكار المنتجات الجديدة، إبتكار وتطوير الخدمات الجديدة، تسعير المنتاجت: الإعتبارات والمداخل التسعيرية، الإستراتيجيات التسعيريرة