Détail de l'auteur
Auteur الطائي، حميد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)



![]()
texte imprimé
يتضمن الكتاب خمسة فصول حيث يتناول الفصل الأول مفهوم الإتصال ووسائله وعناصره ونماذجه ،بينما يتطرق الفصل الثاني الى أنواع الإتصال وشبكاته لإعطاء القارئ فكرة شاملة عن عامل الإتصال وتشعباته ووسائله بشكل علمي متقن .أما الفصل الثالث سلط الضو[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب من أربعة فصول فالفصل الأول يركز على مفهوم البيع الشخصي ،أما الفصل الثاني يتناول العملية البيعية ، والفصل الثالث سلط الضوء على آليات ووسائل التسوق المباشر وجاء الفصل الرابع والأخير ليناقش بشكل مختصر ومفيد الخطة التسويقية م[...]![]()
texte imprimé
يتضمن الكتاب نظم المعلومات بشكل عام ونظم المعلومات التسويقية بشكل خاص من الأدوات الرئيسية التي تسخدمها الإدارات الحديثة للمساعدة في حل المشاكل وااتخاذالقرارات.![]()
texte imprimé
تناول الكتاب المنتجات: المفاهيم، الآليات والإستراتيجيات، تطوير وابتكار المنتجات الجديدة، إبتكار وتطوير الخدمات الجديدة، تسعير المنتاجت: الإعتبارات والمداخل التسعيرية، الإستراتيجيات التسعيريرة![]()
texte imprimé
تناول الكتاب الإتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان وترويج المبيعات والعلاقات العامة، البيع الشخصي، النموذج الجديد للتسويق المباشر، دراسة حالات تسويقية تعالج المشاكل الترويجية بشكل خاص والتسويقية بشكل عام