Détail de l'auteur
Auteur عبد الفتاح، حازم محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب ماهية التسويق ، التنافسية ، القدرات التنافسية ، الميزة التنافسية ، الاستراتيجية التنافسية عند بورتر اليقظة التنافسية ، البيئة التنافسية.texte imprimé
تناول هذا الكتاب التسويق البونزي وأنواعه مزياه وعيوبه ، أساليب التسويق البرونزي ، التسويق عبر الأشرطة الإعلانية ، التسويق عبر الرسائل النصية عبر المحمول sms.texte imprimé
يحتوي الكتاب التسويق الوردي ، و الإختلافات بين المرأة و الرجل ، والأسواق النسائية ،و المستهلك النهائي الوردي، و السلوك الأستهلاكي الوردي ،و المنتوج الوردي،و الترويج النسائي - هوس التسوق.texte imprimé
تناول الكتاب حقيقة التسويق اليوم و ما يهدف إليه هذا الفكر ،و كان التسويق في فكره القديم يركز على جزء من حاجات المستهلك و هي المنتجات الملموسة و تناول الكتاب التسويق في المفهوم الشامل المبادئ التي يمكن تطبيقها لتسويق هذين النوعين من المنتجات.