Détail de l'auteur
Auteur العلاق، بشير عباس |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)



![]()
texte imprimé
تناول هذا الكتاب التسويق التطور والتعاريف المعاصرة ، المفاهيم الشاملة والواسعة النطاق ،الأسواق وأسس تجزئتها ،البيئة التسويقية ،المنتجات ،التسعير ،التوزيع ،الترويج ،ادارة النشاط التسويقي ،نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق .![]()
texte imprimé
تناول هذا الكتاب المدخل المتكامل للترويج والإعلان بمعنى أن عناصر المزيج الترويجي ،الإعلان والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات والعلاقات العامة والدعاية![]()
texte imprimé
تناول الكتاب سلوك المستهلك في القطاع السياحي، مفاهيم وتعاريفات، سلوكيات السائح والطلب السياحي، إدارة الطلب السياحي.![]()
texte imprimé
مبادئ التسويق هي الأسس والقواعد التوجيهية التي تتبعها الشركات والمسوقون لتصميم وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فعالة. تهدف هذه المبادئ إلى فهم احتياجات العملاء وتلبيتها بطريقة تحقق أهداف الشركة والمستهلك على حد سواء. باختصار، مبادئ التسويق هي الإطار[...]