Détail de l'auteur
Auteur الخضيري,محسن أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب تدريب العاملين في جهاز الإستخبارات التسويقية و أمن الإستخبارات التسويقية كذلك متابعة نتائج الإستخبارات التسويقية و تقريرها و ادوات الإستخبارات التسويقية و تحليل البيانات و الوصول الى المعلومات و كذلك كيفية عمل الاستخبارات[...]![]()
texte imprimé
في ظل الركود الاقتصادي، يصبح التسويق أكثر أهمية وحساسية في الوقت نفسه. باختصار، يتطلب التسويق في ظل الركود فهمًا عميقًا لتغيرات سلوك المستهلك، وتقديم قيمة حقيقية، واعتماد استراتيجيات مرنة وفعالة من حيث التكلفة. الشركات التي تتعامل مع الركود بحك[...]