Détail de l'auteur
Auteur عواد، فتحي أحمد ذياب |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
تناول الكتاب التسويق والبيئة التسويقية، تحليل الأسواق المرتقبة، سلوك الشراء لدى مشتري المنشات المعلومات التسويقية وبحوث، تنظيم الجهود التسويقية، إستراتيجيات المنتجات-السلع والخدمات، إستراتيجية التسعير، إدارة الأسعارtexte imprimé
يتكون هذا الكتاب مقدمة في الاقتصاد الجزئي من ثلاث أبواب : الباب الاول يرمي إلى توعية القارئ المبتدئ بعلم الاقتصاد والمشكلة الاقتصاد في مفهومها العام وعناصرها اما الباب الثاني يبدأ بإلقاء الضوء على تطور نظرية القيمة ثم يقدم أدوات تحليلية [...]