
Titre : | أسرار الترويج في عصر العولمة : تجارب شركات دولية في الترويج |
Auteurs : | محسن فتحي عبد الصبور, Autre |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط. 1 |
Editeur : | القاهرة : مجموعة النيل العربية., 2001 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-5919-33-5 |
Format : | 168 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Note générale : | الملاحق. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الترويج؛ المعارض التجارية؛ الدعاية؛ الإعلان |
Résumé : |
يتناول رؤية مستقبلية للترويج في القرن 21اذ يحتوى على أساليب حديثة للترويج في عصر تكنولوجيا المعلومات مع التركيز على موضوع الترويج عبر شبكة الانترنيت، تجارب حقيقية لشركات دولية في مجال الترويج ، أسرار نجاح اليابانيين في الترويج، أهم المعارض التجارية الدولية في العالم و كذلك معجم لمصطلحات الترويج.
الترويج الفعال هو مفتاح النجاح في عصر العولمة. يجب على الشركات أن تكون على استعداد للتكيف مع التغيرات في السوق واستخدام أحدث التقنيات والأساليب الترويجية للوصول إلى جمهورها المستهدف وتحقيق أهدافها. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: أساسيات الترويج الفصل الثاني: المعارض التجارية الفصل الثالث: مطبوعات الترويج الفصل الرابع: زيارة الأسواق الخارجية الفصل الخامس: الدعاية والاعلان الفصل السادس: الترويج عبر شبكة الإنترنت الفصل السابع: تنشيط المبيعات الفصل الثامن: الترويج المباشر الفصل التاسع: تقويم برامج الترويج الفصل العاشر: تجارب شركات دولية الفصل الحادي عشر: أسرار نجاح اليابانين في الترويج الفصل الثاني عشر: الترويج في القرن الواحد والعشرين |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/47 | 658/13/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/48 | 658/13/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |