
Titre : | الإعلان |
Auteurs : | أحمد عادل راشد, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | بيروت : دار النهضة العربية, 1981 |
Format : | 340 ص. / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | المستهلك؛ الخطة التسويقية؛ الحملة الإعلانية |
Résumé : |
تُعرف الإعلانات بأنها وسيلة اتصال تسويقية مدفوعة وغير شخصية، تهدف إلى التعريف بمنتج أو خدمة أو فكرة معينة، وإقناع الجمهور المستهدف بها، وحثهم على اتخاذ إجراء معين مثل الشراء أو الاشتراك أو تغيير الرأي.
باختصار الإعلان هو أداة قوية تستخدمها الشركات والمؤسسات للتأثير على الجمهور وتحقيق أهدافها التسويقية والإعلامية. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الباب الأول: الإعلان والمجتمع الفصل الأول: الأهمية التاريخية والإقتصادية والإجتماعية للإعلان الفصل الثاني: مفهوم الإعلان ووضائفه الفصل الثالث: إدارة الإعلان الباب الثاني: الإعلان والمستهلك الفصل الرابع: الإعلان والسلوك الاستهلاكي الفصل الخامس: العوامل المؤثرة على فاعلية الإعلان الباب الثالث: فن الإعلان الفصل السادس: التكوين الفني للإعلان وعوامل الجودة في التصميم الفصل السابع: وسائل نشر الاعلانات الباب الرابع: بحوث الإعلان وتخطيط وتقييم الحملة الإعلانية الفصل الثامن: بحوث الإعلان الفصل التاسع: خطوات اجراء وتنفيذ البحث الفصل العاشر: تخطيط وتقييم الحملة الإعلانية وتقدير مخصصات الاعلان الفصل الحادي عشر: الحملة الإعلانية والخطة التسويقية الفصل الثاني عشر: اختبار ومراقبة تنفيذها الفصل الثالث عشر: تحديد المخصصات واختبار الوسائل |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/500 | 658/149/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/501 | 658/149/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/502 | 658/149/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |