
Titre : | زبائن مدى الحياة : كيف تحول المشتري من المرة الأولى إلى زبون دائم |
Auteurs : | بول بروان, Auteur ; كارل, سيول, Auteur ; جورج خوري, Traducteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | بيروت : المؤسسة العربية للدراسات و النشر, 1995 |
Format : | 271ص. / .غلاف ملون ومصور / 21 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الترويج؛ خدمة العملاء؛ العملاء |
Résumé : |
لتحويل المشتري من المرة الأولى إلى زبون دائم مدى الحياة، تحتاج إلى بناء علاقة قوية ومستمرة معه تتجاوز مجرد عملية البيع والشراء.
باختصار، تحويل المشتري من المرة الأولى إلى زبون دائم يتطلب التركيز على بناء علاقة طويلة الأمد مبنية على الثقة والقيمة المتبادلة. يتعلق الأمر بتقديم تجربة ممتازة باستمرار، والتواصل الفعال، وتقدير ولاء العملاء. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الوصايا العشر لخدمة العملاء الفصل الأول: عملاء مدى الحياة الفصل الثاني: إذا سأل العميل فإن الجواب دائما يكون نعم الفصل الثالث: لايوجد شيء يدعى بعد ساعات العمل الفصل الرابع: قلل وعودك وزد ما تقدمه الفصل الخامس: الأساليب وليس الابتسامات الفصل السادس: استغن عن خدمات مفتشيك الفصل السابع: استغن عن دائرة علاقات العملاء الفصل الثامن: عمل الشيء صحيحا أول مرة الفصل التاسع: عندما يحدث خطأ الفصل العاشر: كيف يكون عندك ما يريده العملاء الفصل الحادي عشر: ان ما تعتبره جيدا يشكل كاف لا يكون كذلك أبدا الفصل الثاني عشر: من هو أكثر أهمية عميلك أو مستخدمك الفصل الثالث عشر: العميل ليس على حق دائما الفصل الرابع عشر: كيف تعلم العملاء أن يحصلوا على أفضل خدمة الفصل الخامس عشر: ايجاد مشترين دائمين الفصل السادس عشر: تأكد من أن لديك أفضل الناس الفصل السابع عشر: إيجاد نجوم خدمة الفصل الثامن عشر: تقديم حساب عما هو أكثر من المال الفصل التاسع عشر: وفر أكثر بأن تدفع أكثر الفصل العشرون: أجر المشاركة الفصل الحادي والعشرون: لايمكنك أن تزيف الفصل الثاني والعشرون: البيع يجب أن يكون مسرحا الفصل الثالث والعشرون: كانت والدتك محقة: فالأخلاق هامة أيضا الفصل الرابع والعشرون: إذا كانت تلك طريقة اهتمامهم بحجر التوليت فكيف يهتمون بي الفصل الخامس والعشرون: متى كانت أخر مرة فكرت فيها بلافتاتك الفصل السادس والعشرون: إذا كان الرئيس محتالا فلا يمكنك أن تتوقع من المستخدمين أن يكونوا أمناء الفصل السابع والعشرون: قواعد الملابس الوحيدة التي نحتاج إليها الفصل الثامن والعشرون: اصنع قليلا, بع قليلا الفصل التاسع والعشرون: لا يمكنك أن تقدم خدمة جيدة اذا كنت تبيع منتجا رديئا الفصل الثلاثون: لماذا تعيد اختراع الدولاب, حسنة فقط الفصل الحادي والثلاثون: إن الأشياء التي لا تعرفها هي التاريخ الذي لم تقرأه الفصل الثاني والثلاثون: تكلم برفق ولكن الفصل الثالث والثلاثون: الترويج الفصل الرابع والثلاثون: عميل 332,000دولار الفصل الخامس والثلاثون: كيف تغفر لك خطايك الفصل السادس والثلاثون: ان طريقة العمل هذه تنجح فعلا |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/686 | 658/167/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/687 | 658/167/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/688 | 658/167/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |