
Titre : | إدارة التسويق |
Auteurs : | محمد سعيد عبد الفتاح, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | بيروت : الدار الجامعية, (د. ت) |
Format : | 640 ص. / .غلاف ملون / 24 ص. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الرقابة؛ سلوك المستهلك؛ نظم المعلومات |
Résumé : |
ببساطة، إدارة التسويق هي عملية تخطيط وتنفيذ ورقابة الأنشطة التسويقية لتحقيق أهداف المنظمة. إنها تتعلق بفهم احتياجات ورغبات العملاء المستهدفين، وتطوير وتقديم قيمة لهم بشكل مربح ومستدام.
باختصار، إدارة التسويق هي العمود الفقري لأي منظمة تسعى للنجاح في بيئة تنافسية. إنها تتطلب فهمًا عميقًا للسوق والعملاء، وتخطيطًا استراتيجيًا دقيقًا، وتنفيذًا فعالًا، وتقييمًا مستمرًا للأداء. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الجزء الأول: مبادئ التسويق الفصل الأول: التعريف بالتسويق الفصل الثاني: سلوك المستهلك الفصل الثالث: دراسة السوق الفصل الرابع: دراسة السوق الفصل الخامس: منشأت التوزيع الفصل السادس: العملية التسويقية الجزء الثاني: إدارة التسويق الفصل السابع: تنظيم التسويق الفصل الثامن: التخطيط في التسويق الفصل التاسع: نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق الفصل العاشر: اتخاذ القرارات التسويقية الفصل الحادي عشر: إستراتيجية التسويق الفصل الثاني عشر: عناصر إستراتيجية التسويق الفصل الثالث عشر: تنفيذ إستراتيجية التسويق الفصل الرابع عشر: الرقابة على التسويق الفصل الخامس عشر: دور التسويق وأثره في مرحلة التنمية الصناعية بحوث التسويق والسياسات الإدارية التسويقية النماذج السلوكية وتطبيقاتها في التسويق |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/927 | 658/256/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/928 | 658/256/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |