
Titre : | إدارة الجودة الكلية |
Auteurs : | سونيا محمد البكرى, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | الإسكندرية : الدار الجامعية, 2002 |
Format : | 363 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | العمالة؛ الإنتاجية؛ إعادة الهندسة |
Résumé : |
إدارة الجودة الشاملة هي نهج إداري يركز على تحقيق النجاح طويل الأمد من خلال إرضاء العملاء، ويتم ذلك من خلال مشاركة جميع أعضاء المؤسسة في تحسين العمليات والمنتجات والخدمات والثقافة السائدة في مكان العمل
باختصار، إدارة الجودة الشاملة هي فلسفة إدارية تهدف إلى تحقيق التميز المستمر في جميع جوانب المؤسسة من خلال التركيز على العملاء وإشراك الموظفين والتحسين المستمر للعمليات. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: المفاهيم الأساسية للجودة الفصل الثاني: إدارة الجودة الكلية الفصل الثالث: الكلية الفصل الرابع: مداخل تحسين الانتاجية الفصل الخامس: انتاجية العمالة الفصل السادس: تخطيط أنشطة الصيانة للتسهيلات الانتاجية الفصل السابع: الوقت المحدد الفصل الثامن: التحسين المستمر للعمليات الفصل التاسع: القياس المقارن لأفضل أداء الفصل العاشر: اعادة الهندسة الفصل الحادى عشر: الأيزو 9000 |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/937 | 658/259/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/938 | 658/259/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |