Titre : | بحوث التسويق : أساليب القياس والتحليل وإختبار الفروض |
Auteurs : | ثابت عبد الرحمن إدريس, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | الإسكندرية : الدار الجامعية, 2003 |
Format : | 920 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Note générale : | الملحق. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التحليل الإحصائي؛ التحليل الكمي؛ البحث التسويقي |
Résumé : |
تهدف بحوث التسويق إلى فهم سلوك المستهلك والسوق لاتخاذ قرارات تسويقية فعالة. تتضمن هذه البحوث عدة مراحل أساسية، أهمها القياس، والتحليل، واختبار الفروض.
باختصار، تشكل أساليب القياس والتحليل واختبار الفروض ركائز أساسية لبحوث التسويق الفعالة، مما يمكن الشركات من فهم أعمق لعملائها والسوق، وتحسين استراتيجياتها التسويقية لتحقيق أقصى قدر من الأثر. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: بحوث التسويق الفصل الثاني: عملية البحث التسويقي الفصل الثالث: تصميم البحث الفصل الرابع: نوع ومصادر البيانات الفصل الخامس: طرق جمع البيانات الأولية الفصل السادس: تصميم قائمة الأسئلة الفصل السابع: القياس الفصل الثامن: إجراءات العينات الفصل التاسع: العينات الدائمة الفصل العاشر: تجهيز البيانات لأغراض التحليل الإحصائي الفصل الحادي عشر: أساليب تحليل البيانات الفصل الثاني عشر: صياغة واختبار الفروض الفصل الثالث عشر: تقرير البحث التسويقي الفصل الرابع عشر: تطبيقات عملية لأساليب تحليل المتغيرات المتعددة |
Exemplaires (4)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1036 | 658/289/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1033 | 658/289/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1035 | 658/289/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1037 | 658/289/5 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |