
Titre : | دراسات في تسويق الخدمات المتخصصة : منهج تطبيقي |
Auteurs : | عبد العزيز أبو نبعة, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : الوراق, 2005 |
Format : | 284 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التأمين؛ التسويق الإجتماعي؛ التسويق الحديث |
Résumé : |
دراسات في تسويق الخدمات المتخصصة منهج تطبيقي هو عنوان يشير إلى تناول موضوع تسويق الخدمات التي تتسم بطبيعة معقدة، عالية التخصص، غالبًا ما تعتمد على الخبرة والمعرفة مثل الخدمات القانونية، الاستشارية، الطبية، التعليمية المتقدمة، الهندسية، المالية، وتقنية المعلومات، مع التركيز على الجانب العملي والتطبيقي.
دراسة تسويق الخدمات المتخصصة بمنهج تطبيقي تتطلب فهمًا عميقًا لخصائص هذه الخدمات، وتبني المزيج التسويقي الموسع وتطبيق استراتيجيات تسويقية مبتكرة تركز على بناء الثقة، إظهار الخبرة، وإدارة العلاقات مع العملاء على المدى الطويل. النجاح في هذا المجال يعتمد بشكل كبير على القدرة على تحويل اللاملموس إلى قيمة محسوسة وموثوقة للعميل. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الباب الأول: نظرية تسويق الخدمات الفصل الأول: مفهوم التسويق الحديث الفصل الثاني: مفهوم تسويق الخدمات الفصل الثالث: مفهوم التسويق الإجتماعي الفصل الرابع: مفهوم تسويق المؤسسات غير الربحية الباب الثاني: تطبيقات في تسويق الخدمات الفصل الخامس: تسويق خدمة القطاع العام الفصل السادس: تسويق التعليم العالي الفصل السابع: تسويق الأفكار الفصل الثامن: تسويق الكفاءات الفصل التاسع: تسويق الخدمة الفندقية الفصل العاشر: تسويق الخدمة الطبية الفصل الحادي عشر: تسويق الخدمة القانونية الفصل الثاني عشر: تسويق خدمة التأمين |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1471 | 658/396/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1473 | 658/396/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |