
Titre : | التسويق المباشر |
Auteurs : | عماد الحداد, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | القاهرة : دار الفاروق, 2003 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9773452215 |
Format : | 96 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التحفيز؛ العلامة التجارية؛ القوائم البريدية |
Résumé : |
التسويق المباشر هو استراتيجية تسويقية تهدف إلى التواصل مباشرةً مع العملاء الأفراد أو الشركات المستهدفة، دون الحاجة إلى وسطاء إعلانيين أو قنوات توزيع جماهيرية. الهدف الأساسي هو الحصول على استجابة فورية وقابلة للقياس، سواء كانت عملية شراء، طلب معلومات، زيارة موقع ويب، أو أي إجراء محدد آخر.
باختصار، يظل التسويق المباشر أداة حيوية للشركات التي تسعى إلى تحقيق استجابات قابلة للقياس وبناء علاقات قوية مع عملائها، وذلك من خلال الاستفادة من التخصيص والتحليلات المتقدمة. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التسويق المباشر الفصل الثاني: تخطيط حملة التسويق المباشر الفصل الثالث: تقديم العروض المتميزة الفصل الرابع: القوائم البريدية الفصل الخامس: كتابة كلمات الإعلان الفصل السادس: تنفيذ وطباعة حملة التسويق المباشر |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1474 | 658/397/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1475 | 658/397/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1476 | 658/397/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |