
Titre : | مبادئ التسويق |
Auteurs : | محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; العلاق، بشير عباس, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار المناهج, 2005 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-18-070-6 |
Format : | 318 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إدارة المبيعات؛ المستهلك؛ الأسواق |
Résumé : |
مبادئ التسويق هي الأسس والقواعد التوجيهية التي تتبعها الشركات والمسوقون لتصميم وتنفيذ استراتيجيات تسويقية فعالة. تهدف هذه المبادئ إلى فهم احتياجات العملاء وتلبيتها بطريقة تحقق أهداف الشركة والمستهلك على حد سواء.
باختصار، مبادئ التسويق هي الإطار الذي يساعد الشركات على فهم السوق، وتلبية احتياجات العملاء، وبناء علامات تجارية قوية، وتحقيق النجاح في عالم الأعمال التنافسي. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التسويق التطور والتعاريف المعاصرة الفصل الثاني: الأسواق والأسس تجزئتها الفصل الثالث: البيئة التسويقية الفصل الرابع: المنتجات الفصل الخامس: التسعير الفصل السادس: التوزيع الفصل السابع: الترويج الفصل الثامن: الشراء والتخزين الفصل التاسع: نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق الفصل العاشر: سلوك المستهلك الفصل الحادي عشر: التسويق عبر الإنترنت |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1696 | 658/462/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1697 | 658/462/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |