
Titre : | التسويق المصرفي |
Auteurs : | العجارمة، تيسير, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار الحامد للنشر والتوزيع., 2005 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9957322609 |
Format : | 421 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الخدمة المصرفية؛؛ تقسيم السوق؛ نظام المعلومات؛ البيئة التسويقية |
Résumé : |
يشير التسويق المصرفي إلى كل الأنشطة التي تقوم بها المؤسسات المالية بهدف الترويج لمنتجاتها وخدماتها، مثل الحسابات البنكية، والقروض، والبطاقات الائتمانية، والخدمات الاستثمارية. لم يعد هذا المجال يقتصر على الطرق التقليدية كالإعلانات التلفزيونية والمطبوعات، بل أصبح يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا الحديثة للتواصل مع العملاء.
|
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: الخدمة المصرفية الفصل الثاني: سلوك المستهلك والخدمة المصرفية الفصل الثالث: تقسيم السوق للخدمة المصرفية الفصل الرابع: بحوث التسويق للخدمة المصرفية الفصل الخامس: نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية الفصل السادس: المنتج الفصل السابع: التوزيع الفصل الثامن: الرويج الفصل التاسع: الإعلان والإتصالات الفصل العاشر: التسعير الفصل الحادي عشر: الأفراد ومقدمو الخدمات والعمليات والدليل المادي أو خدمة الزبون الفصل الثاني عشر: جودة الخدمة المصرفية الفصل الثالث عشر: رضا الزبون وتوقعاته الفصل الرابع عشر: استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية الفصل الخامس عشر: البيئة التسويقية للخدمة المصرفية |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1974 | 658/530/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
تس.مؤ.ق/1973 | 658/530/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1975 | 658/530/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |