
Titre : | التسويق الأخضر |
Auteurs : | ثامر البكري, Auteur ; النوري, نزار, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | عمان : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع., 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-12-030-6 |
Format : | 264 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | المزيج التسويقي؛ التسعير؛ المستهلك الخضر |
Résumé : |
التسويق الأخضر هو استراتيجية تسويقية تركز على الترويج للمنتجات والخدمات بناءً على فوائدها البيئية. إنه نهج يهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين مع حماية البيئة في نفس الوقت.
لمواجهة هذه التحديات، يجب أن يكون التسويق الأخضر شفافاً وصادقاً، وأن يتم دعم الادعاءات بحقائق علمية أو شهادات موثوقة. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: مدخل إلى التسويق و التسويق الأخضر الفصل الثاني: البيئة الطبيعية و التسويق الأخضر الفصل الثالث: المزيج التسويقي الأخضر الفصل الرابع: المستهلك الأخضر الفصل الخامس: تجزئة سوق المستهلك الأخضر الفصل السادس: الشراء الأخضر لمنظمات الأعمال الفصل السابع: المنتج الأخضر الفصل الثامن: التسعير على وفق مدخل التسويق الأخضر الفصل التاسع: ترويج المنتجات الخضراء الفصل العاشر: توزيع المنتجات الخضراء الفصل الحادي عشر: حالات دراسية في التسويق الأخضر |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1959 | 658/527/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1958 | 658/527/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1961 | 658/527/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |