Titre : | التسويق بالمنظومات والمصفوفات : مفاتيح وأسرار التقدم والتنمية المستدامة في القرن21 |
Auteurs : | فريد النجار, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | الإسكندرية : الدار الجامعية, 2006 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-5433-93-0 |
Format : | 589ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | نظام المعلومات؛ جداول الأهداف؛ نظم التسويق |
Résumé : |
يشير مفهوم التسويق بالمنظومات والمصفوفات إلى استخدام أطر عمل ونماذج تحليلية متطورة لفهم البيئات التسويقية المعقدة، ووضع استراتيجيات فعالة تضمن النمو المستدام للمؤسسات في القرن الحادي والعشرين. في عصرنا الحالي، حيث تتسارع وتيرة التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية، لم يعد التسويق مجرد ترويج للمنتجات، بل أصبح نظامًا متكاملاً يتطلب رؤية شاملة وتحليلاً دقيقاً.
|
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة القسم الأول: التسويق و الأهداف القومية الفصل الأول: التسويق مفتاح التقديم الفصل الثاني: التسويق والتنمية المتوازنة الفصل الثالث: السلوك التسويقي الفصل الرابع: جدوال الأهداف التسويقية القسم الثاني: تصميم نظم التسويق الفصل الخامس: التخطيط التسويقى الفصل السادس: الإستراتيجية العامة للتسويق الفصل السابع: نظام المعلومات والبحوث التسويقية الفصل الثامن: بناء شبكة قنوات التوزيع الفصل التاسع: تصميم برنامج التوزيع المادى الفصل العاشر: تصميم استراتيجية المنتجات الفصل الحادي عشر: تصميم الهياكل التنظيمية للتسويق القسم الثالث: ادارة النظم التسويقية الفصل الثاني عشر: المزيج الترويجي الفصل الثالث عشر: هيكل الأسعار والخصومات الفصل الرابع عشر: تقسيم وتجزئة الاسواق لقطاعات الفصل الخامس عشر: الاتصالت التسويقية والحوافز البيعية الفصل السادس عشر: اتخاذا القرارات وحل المشكلات التسويقية القسم الرابع: تحليل نظم التسويق الفصل السابع عشر: التحليل التسويقي والفعالية المتوازنة الفصل الثامن عشر: تحليل البيئة التسويقية الفصل التاسع عشر: حماية وترشيد المستهلك الفصل العشرين: المراجعة التسويقية الفصل الحادى والعشرين: الرقابة التسويقية الفصل الثاني والعشرين: تقييم الاداء والنتائج التسويقية القسم الخامس: اعادة وتطوير التصميمات التسويقية الفصل الثالث والعشرون: النظام التسويقى الديناميكى الفصل الرابع والعشرون: التسويق بالأهداف والنتائج الفصل الخامس والعشرين: تسويق الخدمات الفصل السادس والعشرين: التسويق الدولى الفصل السابع والعشرين: مستقبل التسويق القسم الخامس: الف |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1848 | 658/500/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1849 | 658/500/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1850 | 658/500/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |