Titre : | التسويق : نظريات حديثة |
Auteurs : | بيبل، ديفد, Auteur ; محمد موسى عمران, Traducteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : الأهلية للنشر والتوزيع, 2007 |
Format : | 399 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق؛ المبيعات؛ التنزيلات |
Résumé : |
التسويق الحديث لم يعد مجرد عملية بيع وشراء، بل أصبح يركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء وخلق قيمة حقيقية لهم. تتعدد النظريات التسويقية الحديثة التي تشكل الإطار الفكري لهذه الممارسات، والتي تركز على فهم العميل بشكل أعمق واستخدام التكنولوجيا لتحقيق الأهداف.
|
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: سبع خطوات لكتابة خطة التسويق في يوم واحد الفصل الثاني: كيف تعرف العمر الإفتراضي الفصل الثالث: إما أن تميز عملك أو ستخسر الفصل الرابع: خمس خطوات لخق رسالتك التسويقية الفص الخامس: كيف تجعل الإحالات تهطل كالمطر الفصل السادس: التركيز على مراكز القوة...زبئنك الفصل السابع: كيف تؤثر على زبائنك الفصل الثامن: التسويق المشترك الفصل التاسع: ماهو نشاط التجاري الذي تعمل به الفصل العاشر: كيف تستطيع الأشياء المقدمة مجانا أن ترفع إيراداتك الفصل الحادي عشر: الفصل الحادي عشر: التسويق بالضمان الفصل الثاني عشر: التسويق في البيئة الملائمة الفصل الثالث عشر: إستخدام بحث السوق لإعداد استراتيجيات تسويق مبكر |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/2146 | 658/592/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/2147 | 658/592/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/2149 | 658/592/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |