
Titre : | إدارة منظومات التسويق العربي والدولي |
Auteurs : | فريد النجار, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | مصر : مؤسسة شباب الجامعة, 1999 |
Format : | 578 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Araméen |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | نظام المعلومات؛ قنوات التوزيع؛ هيكل الأسعار |
Résumé : |
إن إدارة منظومات التسويق العربي والدولي هو مصطلح شامل يجمع بين مفاهيم إدارة التسويق الأساسية وتطبيقها في بيئتين مختلفتين: البيئة العربية والبيئة الدولية. يهدف هذا المجال إلى فهم كيفية التخطيط والتنفيذ والرقابة على الأنشطة التسويقية لتحقيق أهداف المنظمة، مع الأخذ في الاعتبار الخصائص الفريدة لكل سوق.
في النهاية إدارة منظومات التسويق هي عملية استراتيجية تهدف إلى تحقيق النمو والاستدامة للمنظمة من خلال فهم احتياجات العملاء والأسواق، والعمل على إشباعها بطريقة فعالة ومربحة. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة القسم الأول: التسويق والأهداف القومية القسم الثاني: تصميم نظم التسويق القسم الثالث: إدارة النظم التسويقية القسم الرابع: تحليل نظم التسويق القسم الخامس: اعادة وتطوير التصميمات التسويقية |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/2107 | 658/575/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |