
Titre : | إدارة التسويق |
Auteurs : | دعاء مسعود ضمرة, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2006 |
Format : | 151ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق؛ سلوك المستهلك؛ دراسة السوق |
Résumé : |
إدارة التسويق هي عملية تخطيط، تنظيم، توجيه، ومراقبة الأنشطة التسويقية لتحقيق أهداف المنظمة بفعالية وكفاءة. إنها الجسر الذي يربط بين احتياجات العملاء وأهداف الربح في الشركة.
إدارة التسويق ليست مجرد "الإعلان والبيع". إنها وظيفة استراتيجية شاملة تبدأ بفهم العميل وتنتهي بإرضائه وبناء علاقة دائمة معه، مما يحقق أهداف الربح والنمو للشركة. هي العمود الفقري لأي منظمة ناجحة في سوق تنافسي. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: مفهوم التسويق الفصل الثاني: دراسة السوق وتحليله الفصل الثالث: سلوك المستهلك الفصل الرابع: العناصر الأساسية لخطة عمل جيدة |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/2242 | 658/619/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |