
Titre : | الخطط التسويقية في مجال الصناعات الدوائية |
Auteurs : | جون ليدستون, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | القاهرة : دار الفاروق, 2006 |
Collection : | مهارات التسويق الحديثة |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-408-025-8 |
Format : | 232 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | بحوث التسويق؛ إستراتيجية المنتج؛ الخطة التسويقية |
Résumé : |
الخطط التسويقية في مجال الصناعات الدوائية تتسم بالتعقيد والحساسية، وذلك لطبيعة المنتج نفسه، حيث يرتبط بصحة وحياة الإنسان. لذلك، تختلف هذه الخطط عن التسويق للمنتجات الاستهلاكية العادية، وتخضع لضوابط أخلاقية وقانونية صارمة.
|
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: تمهيد الفصل الثاني: التحليل الخارجي الفصل الثالث: التحليل الداخلي الفصل الرابع: تحليل مواطن القوة والضعف والفرص المتاحة والتهديدات المحتملة الفصل الخامس: إستراتيجية المنتج الفصل السادس: إستراتيجية المبيعات والتنبؤ بها الفصل السابع: تنفيذ الإستراتيجية الفصل الثامن: الاتصالات ودورها في تنفيذ الإستراتيجية الفصل التاسع: بحوث التسويق الفصل العاشر: التنفيذ والمراقبة الفصل الحادي عشر: كتابة الخطة التسويقية |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/2142 | 658/590/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/2141 | 658/590/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |