
Titre : | 101طريقة لتحقيق دعاية مضمونة لشركتك |
Auteurs : | تيموثي فوستر, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط. 2 |
Editeur : | مصر : دار الفاروق, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-345-143-1 |
Format : | 128 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | وسائل الإعلام؛ توصيل الرسالة؛ الدعاية المضادة |
Résumé : |
من المؤكد أن إجبار الأفراد على ملاحظة الأنشطة المختلفة التي تقوم بها شركتك او درجة الجودة المتاحة من خلال المنتجات او الخدمات التي تقوم بتقيمها.
تذكر أن نجاح الدعاية يعتمد على الاتساق والجودة والاستمرارية. اختر الاستراتيجيات التي تناسب جمهورك ومواردك، واعمل على تنفيذها بشكل متقن مع قياس النتائج باستمرار. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التعرف على المبادئ الأساسية للدعاية الفصل الثاني: العمل على تحسين الصورة أمام الجمهور الفصل الثالث: التعرف على مبادئ وأساسيات العلاقات مع وسائل الإعلام الفصل الرابع: أدوات الدعاية من ابتكارك الفصل الخامس: إشراك الأخرين في عملية توصيل الرسالة الفصل السادس: تصميم أحداث خاصة الفصل السابع: القيام ببعض الأعمال المثيرة للحصول على تغطية إعلامية الفصل الثامن: التعامل مع الدعاية المضادة |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/2231 | 658/613/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/2229 | 658/613/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/2230 | 658/613/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |