Titre : | إستراتيجيات التسويق : المفاهيم- الأسس- الوظائف |
Auteurs : | نزار عبد المجيد البرواري, Auteur ; البرزنجي, أحمد محمد فهمي, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار وائل, 2004 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-485-5 |
Format : | 238 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسعير؛ الترويج؛ البيئة التسويقية؛ حماية المستهلك |
Résumé : |
تعتبر استراتيجيات التسويق الركيزة الأساسية لأي عمل تجاري يسعى لتحقيق النجاح والنمو في سوق تنافسي. هي بمثابة خارطة طريق تحدد كيفية وصول المنتجات أو الخدمات إلى الجمهور المستهدف، وكيفية بناء علاقات قوية مع العملاء.
باختصار، استراتيجيات التسويق هي الأداة التي تمكن الشركات من فهم سوقها، وتحديد مكانتها، وتقديم القيمة لعملائها، وتحقيق أهدافها التجارية بنجاح. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التسويق: النشأة التطور الأهمية والتعريف الفصل الثاني: مداخل وفلسفات التسويق الفصل الثالث: المسؤولية الإجتماعية للمنظمة والتسويق المجتمعي الفصل الرابع: البيئة التسويقية الفصل الخامس: تقسيم واستهداف السوق الفصل السادس: سلوك المستهلك الفصل السابع: حماية المستهلك وحقوقه الفصل الثامن: إستراتيجة التسويق والتسويق الاستراتيجي الفصل التاسع: المنتوج الفصل العاشر: السعر والتسعير الفصل الحادي عشر: المكان- التوزيع الفصل الثاني عشر: الترويج |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1328 | 658/359/ 1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1329 | 658/359/ 2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1330 | 658/359/ 3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |