
Titre : | التسويق المعاصر |
Auteurs : | ثابت عبد الرحمن إدريس, Auteur ; المرسى, جمال الدين محمد, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | الإسكندرية : الدار الجامعية, 2005 |
Format : | 500ص / 24سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسعير؛ التسويق الإلكتروني؛ البيئة التسويقية؛ التسويق المباشر |
Résumé : |
التسويق المعاصر هو تطور لمفاهيم التسويق التقليدية، حيث يركز بشكل أساسي على العميل واحتياجاته ورغباته، بدلاً من التركيز فقط على المنتج أو الخدمة. يعتمد التسويق المعاصر على التكنولوجيا الحديثة، وخاصة الإنترنت والمنصات الرقمية، للتواصل مع الجمهور المستهدف وبناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء.
باختصار، التسويق المعاصر هو نهج ديناميكي ومتطور يعتمد على التكنولوجيا لفهم العميل وتلبية احتياجاته وبناء علاقات قوية معه، مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق أهداف العمل. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: التسويق في ظل عالم متغير الفصل الثاني: الدور الإستراتيجي للتسويق في المنظمة المعاصرة الفصل الثالث: تحليل البيئة التسويقية الفصل الرابع: نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق الفصل الخامس: تقسيم السوق إلى قطاعات الفصل السادس: استراتيجية المنتجات الفصل السابع: استراتيجية التسعير الفصل الثامن: استراتيجية التوزيع الفصل التاسع: استراتيجية الترويج الفصل العاشر: التسويق المباشر الفصل الحادي عشر: التسويق الإلكتروني الفصل الثاني عشر: المسئولية الإجتماعية وأخلاقيات التسويق |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1387 | 658/372/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1386 | 658/372/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1388 | 658/372/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |