
Titre : | أساسيات التسويق |
Auteurs : | عبد السلام أبو قحف, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | الإسكندرية : دار الجامعة الجديدة., 2002 |
Format : | 544 ص. / .غلاف ملون / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | المزيج التسويقي؛ سلوك المستهلك؛ بحوث التسويق؛ النشاط التسويقي |
Résumé : |
التسويق ببساطة هو عملية تهدف إلى تلبية احتياجات ورغبات العملاء من خلال تبادل ذي قيمة. إنه لا يقتصر فقط على بيع المنتجات أو الخدمات، بل يشمل بناء علاقات قوية مع العملاء والحفاظ عليها.
|
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الجزء الأول الفصل الأول: التطور الأهمية النسبية الفصل الثاني: طبيعة النشاط التسويقي الفصل الثالث: البيئة التسويقية الفصل الرابع: نظام المعلومات التسويقية الفصل الخامس: بحوث التسويق الفصل السادس: بحوث التسويق: الأساليب الجزء الثاني الفصل السابع: دراسة سلوك المستهلك الفصل الثامن: دراسة السلوك الفصل التاسع: القطاعات السوقية الفصل العاشر: المزيج التسويقي الفصل الحادي عشر: السلعة الفصل الثاني عشر: التسعير الفصل الثالث عشر: المكان الفصل الرابع عشر: المزيج الترويجي |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/866 | 658/222/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |