Titre : | إدارة الإعلان التجاري |
Auteurs : | أبو سمرة، محمد, Auteur de l'animation |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار أسامة, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-262-8 |
Format : | 208 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | الإعلان؛ وظائف الإدارة؛ الإعلام |
Résumé : |
تُعد إدارة الإعلان التجاري وظيفة حيوية ضمن النشاط التسويقي لأي منظمة تهدف إلى الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. إنها عملية شاملة تتضمن التخطيط، التنفيذ، والتحكم في كافة الأنشطة الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف التسويقية والمالية للمؤسسة. في ظل التنافسية الشديدة وتطور وسائل الاتصال، أصبحت الإدارة الفعالة للإعلان ضرورة لا غنى عنها.
باختصار، تتطلب إدارة الإعلان التجاري اليوم فهمًا عميقًا للجمهور، إبداعًا في الرسائل، مرونة في اختيار الوسائل، وقدرة على التحليل والتقييم المستمر لضمان الفدالية والكفاءة في عالم يتغير بسرعة. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة مفهوم الإعلان أنواع الإعلان أهداف الإعلان التجاري الإعلان التجاري والمفاهيم الإدارية مفهوم الإدارة تنظيم إدارة الإعلان الإطار الفكري للإعلان التجاري مفهوم ووظائف الإدارة العلاقة بين التسويق والإعلان التجاري تخطيط الحملة الإعلانية التخطيط الإستراتيجي للبيع والتسويق تقييم الإعلان التجاري الإعلان وعلم الاقتصاد الإعلان التجاري في فترات التضخم والإنكماش الإعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الإقتصادية الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة ودراسة السوق الأثار الإقتصادية للإعلان التجاري سلوك المستهلكين من الوجهة الإقتصادية المتغيرات المؤثرة في السلوك الاستهلاكي تمويل الإعلان التجاري الإعلان التجاري والاستثمارات الزائد في المخزون العلاقات العامة و الإعلان التجاري بحوث العلاقات العامة وأثرها على الإعلان التجاري الاتصال و الإعلان التجاري الاتصال وسائل الإعلان التجاري وسائل الإتصال والإعلام والإعلان التجاري صياغة الإعلان التجاري الإخراج النهائي للإعلان التجاري الاعلان التلفزيوني بين الرقم والإقناع الإعلام والإعلان كنشاط اتصالي ودور التلفزيون التلفزيون واستخدام الأنثى في الإعلان التجاري الإعلان التجاريحسب نوع البرنامج التلفزيوني الرأي العام والإعلان التجاري أساليب تغيير الرأي العام وسائل التأثير في الرأي العام |
Exemplaires (15)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1280 | 658/344/11 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1270 | 658/344/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1279 | 658/344/10 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1281 | 658/344/12 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10394 | 658/344/13 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10395 | 658/344/14 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10396 | 658/344/15 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1271 | 658/344/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1272 | 658/344/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1273 | 658/344/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1274 | 658/344/5 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1275 | 658/344/6 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1276 | 658/344/7 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1277 | 658/344/8 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1278 | 658/344/9 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |