Titre : | إدارة الترويج والإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي-استراتيجي |
Auteurs : | الزعبي، علي فلاح, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار صفاء, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-461-3 |
Format : | 392 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Note générale : | الملاحق. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق؛ إدارة المبيعات؛ الترويج |
Résumé : |
تعتبر استراتيجيات التسويق الركيزة الأساسية لأي عمل تجاري يسعى لتحقيق النجاح والنمو في سوق تنافسي. هي بمثابة خارطة طريق تحدد كيفية وصول المنتجات أو الخدمات إلى الجمهور المستهدف، وكيفية بناء علاقات قوية مع العملاء.
باختصار، استراتيجيات التسويق هي الأداة التي تمكن الشركات من فهم سوقها، وتحديد مكانتها، وتقديم القيمة لعملائها، وتحقيق أهدافها التجارية بنجاح. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الفصل الأول: الترويج والاتصالات التسويقية الفصل الثاني: العملية الترويجية - مدخل استراتيجي الفصل الثالث: الترويج وسلوك المستهلك الشرائي الفصل الرابع: البيع الشخصي الفصل الخامس: الإعلان 1 الفصل السادس: الإعلان 2 الفصل السابع: العلاقات العامة الفصل الثامن: تنشيط المبيعات الفصل التاسع: الدعاية التجارية والنشر التجاري الفصل العاشر: التسويق المباشر الفصل الحادي عشر: الترويج الإلكتروني |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
Gest. Ar/1333 | 658/360/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
Gest. Ar/1331 | 658/360/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
Gest. Ar/1332 | 658/360/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |