Titre : | التعلم والتدريس : من منظور النظرية البنائية |
Auteurs : | زيتون، حسن حسين ; زيتون، كمال عبد الحميد |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | القاهرة : عالم الكتب, 2003 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-232-304-3 |
Format : | 327ص. / 24سم. |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (éducation) |
Catégories : | |
Mots-clés: | النظرية البنائية ; تصميم التعليم ; إستراتيجيات تدريسية |
Résumé : | تتناول هذا الكتاب الإبستمولوجية البنائية ليكشف النقاب عن تيارات الفكر البنائي والمذاهب المعارضة لها، البنائية نظرية في التعلم المعرفي، تصميم التعليم بين السلوكية والمعرفية والبنائية، المعلم والمتعلم في بيئة التعلم البنائي، إستراتيجيات تدريسية ذات العلاقة بالنموذج البنائي في التعليم، التقييم الحقيقي، تحدث عن تساؤلات حول البنائية رؤية تحليلية نقدية . |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
تر.تع.ق/101 | 370/37/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/102 | 370/37/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |