Titre : | أبعاد التعلم : تقويم الأداء باستخدام نموج أبعاد التعلم |
Auteurs : | الأعسر، صفاء ; عبد الحميد، جابر ; شريف، نادية |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د.ط) |
Editeur : | القاهرة : دار قباء, 1999 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-303-216-6 |
Format : | 224 ص. / جداول / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (éducation) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تقويم الأداء؛ التقويم التربوي؛ أبعاد التعلم |
Résumé : | تناول هذا الكتاب جزءين يضم الجزء الأول أربعة فصول يتم فيها مناقشة التقويم التربوي وهي تغيير وجه التقويم التربوي ، الإرتباط بين معايير التقويم وأبعاد التعلم ، كيف نقوم الأداء ، متابعة الأداء أما الجزء الثاني فيضم خمسة فصول أمثلة لمهام الأداء قواعد تقويم الأداء في مهام ومواقف محددة ، ملخص لقواعد التقويم الأداء ، تقديم قواعد تقويم الأداء للتلاميذ ، نماذج البطاقات . |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
تر.تع.ق/195 | 370/76/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/196 | 370/76/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |