Titre : | إدارة التسويق : في إطار معايير إدارة الجودة التسويقية |
Titre original: | المدخل للتميز و احتلال مركز الريادة في السوق |
Auteurs : | إبراهيم، محمد محمد, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | (د. ط) |
Editeur : | إسكندرية : الدار الجامعية, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9789774221997 |
Format : | 708 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق؛ الإدارة؛ الريادة التسويقية |
Résumé : |
إدارة التسويق في إطار معايير إدارة الجودة التسويقية هي نهج استراتيجي يهدف إلى تحقيق التميز في الأداء التسويقي من خلال تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة. يعتبر هذا النهج مدخلاً أساسيًا لاحتلال مركز الريادة في السوق، حيث يساعد المؤسسات على تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم بشكل أفضل، وبناء علاقات قوية معهم، وتحقيق ميزة تنافسية مستدامة.
إدارة التسويق في إطار معايير إدارة الجودة التسويقية هي نهج استراتيجي يساعد المؤسسات على تحقيق التميز في الأداء التسويقي واحتلال مركز الريادة في السوق. من خلال التركيز على العملاء، والتحسين المستمر، وتطبيق معايير الجودة في جميع العمليات التسويقية، يمكن للمؤسسات بناء علاقات قوية مع العملاء، وتحقيق ميزة تنافسية مستدامة. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة المحورالأول: تنمية ثقافة المؤسسة مفهوم وأهمية المدخل الحديث للتسويق - نقطة البداية لتحقيق التميز والوصول إلى الريادة التسويقية الوحدة الأول: تطور وظيفية التسويق في إطار توجهات الفكر الإداري للمؤسسات الوحدة الثانية: مفهوم وأهمية التسويق في إطارمداخل التوجه الإداري الوحدة الثالثة: منظومة عناصر التسويق من منظور الشامل الوحدة الرابعة: التعرف على سوق المنتجات - أحد العناصر الأساسية للتسويق من المنظور الشامل المحور الثاني: إدارة النشاط التسويقي- المدخل لاستغلال الفرص التسويقية الوحدة الخامسة: إدارة النشاط التسويقي الوحدة السادسة: دراسة وتحليل متغيرات البيئة التسويقية الخارجية- المدخل لإعداد الخطط التسويقية الوحدة السابعة: تشخيص وتحليل متغيرات البيئة الداخلية للمؤسسة لتحديد نقاط القوة والضعف الوحدة الثامنة: إعداد الخطة التسويقية في إطار الخطة الإستراتيجية للمؤسسة لاستغلال الفرص التسويقية المتاحة الوحدة التاسعة: أليات توفير المعلومات التسويقية لتحليل المتغيرا البيئية وإعداد الخطة التسويقية المحور الثالث: الاستراتيجيات التسويقية العامة الطريق لتوجيه مسار المؤسسة الأهداف التسويقية االوحدة الثالث عشر: استراتيجيات المنتج الوحدة الرابعة عشر: استراتيجيات التسعير الوحدة الخامسة عشر: استراتيجيات التوزيع الوحدة السادسة عشر: استراتيجيات الترويج |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
11870 | 658/89/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
11871 | 658/89/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
11872 | 658/89/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |