
Titre : | إستراتيجيات إدارة التسويق الدولي و العالمي : مدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي |
Auteurs : | الحريري، محمد سرور, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط. 1 |
Editeur : | عمان : دار صفاء, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-745-4 |
Format : | 184 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق الدولي؛ إدارة التسويق |
Résumé : |
ستراتيجيات إدارة التسويق الدولي والعالمي كمدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي.
تعريف التسويق الدولي هو عملية تخطيط وتنفيذ وتسعير وترويج وتوزيع المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات ورغبات العملاء في أكثر من دولة. تعريف التسويق العالمي: هو منظور تسويقي يرى العالم كسوق واحد، ويسعى إلى تطبيق استراتيجيات تسويقية موحدة أو قابلة للتكيف عبر مختلف الدول. تتطلب إدارة التسويق الدولي والعالمي فهمًا عميقًا للأسواق المختلفة والقدرة على التكيف والمرونة. يجب على الشركات تطوير استراتيجيات مخصصة لكل سوق مع الحفاظ على هوية علامة تجارية عالمية متسقة. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الباب الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي العالمي الفصل الأول: تعريفات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث الفصل الثاني: أهمية إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث الفصل الثالث: أهداف إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث الفصل الرابع: عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديثالفصل الفصل الخامس: الأسس العلمية المتبعة في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر الفصل السادس: كيف يمكن تطوير إدارة التسويق المحلية إلى إدارة تسويق عالمية الفصل السابع: أنواع إدارات التسويق الدولية والعالمية المعاصرة والحديثة وأجزائها الفصل الثامن: المنهج العلمي المتبع في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر الفصل التاسع: شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية الفصل العاشر: كتب ومصنفات خاصة بإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر الفصل الحادي عشر: الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والعالمي الفصل الثاني عشر: مرتكزات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث الفصل الثالث عشر: أنواع الأسواق الخارجية الدولية والعالمية الباب الثاني: إستراتيجيات التسويق الدولي والعالمي المعاصر الحديث الفصل الأول: إدارة إسترلتيجية التسويق الدولي الفصل الثاني: مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية الفصل الثالث: الأسس التخطيطية الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية الفصل الرابع: عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي والعالمي الفصل الخامس: البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة الفصل السادس: الإستراتيجيات العالمية والدولية في إدارة التسويق الدولي والعالمي الباب الثالث: الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية الفصل الأول: الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية الفصل الثاني: الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية الفصل الثالث: الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية الفصل الرابع: الإستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالمية |
Exemplaires (8)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
7449 | 658/165/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
7446 | 658/165/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
7447 | 658/165/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
7448 | 658/165/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
7450 | 658/165/5 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10436 | 658/165/6 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10437 | 658/165/7 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
10438 | 658/165/8 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |