Titre : | تعليم التفكير : رؤية تطبيقية في تنمية العقول المفكرة |
Auteurs : | حسن حسين زيتون |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | القاهرة : عالم الكتب, 2003 |
Collection : | سلسلة أصول التدريس, num. 5 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-232-358-6 |
Format : | 305ص. / 24سم. |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (éducation) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التعليم ; التفكير ; التقويم |
Résumé : | يتناول الكتاب تساؤلات أساسية حول التفكير ومستوياته وعملياته(مهاراته)، تساؤولات حول تعليم التفكير، تساؤلات حول منظور التعليم المباشر للتفكير، تساؤلات حول منظور التعليم من أجل التفكير، تساؤلات حول منظور الدمج في تعليم التفكير، تساؤلات حول تقويم تعليم المعلم للتفكير. |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
تر.تع.ق/1780 | 370/489/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/1781 | 370/489/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/1782 | 370/489/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |