

Titre : | إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل |
Titre original: | Management of contemporary international marketing |
Auteurs : | الحريري، محمد سرور, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : دار الثقافة, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-16-734-9 |
Format : | 230 ص. / .غلاف ملون ومصور / 24 سم. |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (gestion des entreprises) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التسويق الدولي؛ منظمات التسويق |
Résumé : |
إدارة التسويق الدولي المعاصر هي مجال ديناميكي ومتطور باستمرار، ويتطلب من الشركات فهمًا عميقًا للأسواق العالمية والثقافات المختلفة، بالإضافة إلى القدرة على التكيف مع التغيرات السريعة في البيئة الاقتصادية والتكنولوجية.
بشكل عام، إدارة التسويق الدولي المعاصر هي عملية معقدة ولكنها ضرورية للشركات التي تسعى إلى النجاح في الاقتصاد العالمي. |
Note de contenu : |
المحتويات
المقدمة الباب الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي الفصل الأول: تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر الفصل الثاني: أهمية إدارة التسويق الدولي المعاصر الفصل الثالث: أهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر الفصل الرابع: عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي المعاصر الفصل الخامس: المنهج العلمي المتبع في إدارة التسويق الدولي المعاصر الفصل السادس: شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية الفصل السابع: الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي الفصل الثامن: مرتكزات إدارة التسويق الدولي المعاصر الفصل التاسع: أنواع وأجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة الباب الثاني: إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر الفصل الأول: إدارة إستراتيجية التسويق الدولي الفصل الثاني: مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية الفصل الثالث: الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولية الفصل الرابع: عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التويق الدولي الفصل الخامس: البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة الفصل السادس: الإستراتيجات العالمية والدولية في إدارة التسويق الدولي الباب الثالث: الإستراتيجات الحديثة في منظمات التسويق الدولية الفصل الأول: الإستراتيجات الحديثة في النتجات والخدمات التسويقية الفصل الثاني: الإستراتيجات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية الفصل الثالث: الإستراتيجات الحديثة فيطرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية الفصل الرابع: الإستراتيجات الحديثة فيعمليات التوزيع في الأسواق العالمية |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
7385 | 658/160/5 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Deuxième étage : Salle de recherche documentaire | Exclu du prêt |
7381 | 658/160/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
7382 | 658/160/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
7383 | 658/160/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |
7384 | 658/160/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Quatrième étage : Sciences humaines et sociales -B- | Disponible |