Titre : | تفريد التعليم في إعداد وتأهيل المعلم : (أنموذج في القياس والتقويم التربوي) |
Auteurs : | الفتلاوي، سهيلة محسن كاظم |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.1 |
Editeur : | عمان : الشروق, 2004 |
Collection : | سلسلة طرائق التدريس, num. 3 |
Format : | 280ص . / جداول / 24سم. |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (éducation) |
Catégories : | |
Mots-clés: | التعليم ; التقويم ; تأهيل المعلم |
Résumé : | يتناول هذا الكتاب الاتجاهات الحديثة في إعداد وتأهيل المعلمين واستراتيجية التعليم والتدريب في إعداد المعلمين، الوحدات التعليمية وتفريد التعليم، الوحدة التعليمية المصغرة لتدريب وتأهيل المعلمين في إعداد الاختبارات التحصيلية. |
Exemplaires (4)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
تر.تع.ق/692 | 370/270/1 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/693 | 370/270/2 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/694 | 370/270/3 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |
تر.تع.ق/695 | 370/270/4 | Livre | BU Centrale Batna 1 | Troisième étage : Sciences humaines et sociales -A- | Disponible |